زوجتى تشترط ان اعاشرها انا واخى معاً - فضائح جنسية

6 يوليو 2022

زوجتى تشترط ان أُعَاشَـ.ـّرُهاّ انا واخى معاً .. هذا عنوان واحدة من القصص التي كتبها احدهم على موقع أباحى طلب من متابعية كتابة قصصهم وتحديداً بدايتهم مع المتعة الحرام. والقصة الأكثر تشويقاً ستعرض ويمنح صاحبها امتيازات على الموقع. فتبارى المتابعين في الكتابة والتفاخر بآثمهم وخطاياهم. فترصدناهم وتواصلنا معهم وشرحنا لهم مغبة وعقاب ما أقترفوا.

واخبرناهم اننا لسنا ملائكة ولا قديسين. وقد تذل قدم البعض ويسقط في براثن الخطيئة. فيرتكب مايغضب الله. ولكن علية سرعة الرجوع والتوبة والانابة. فهى ملاذ الروح للتطهر من دنس الخطيئة .. ونعرض رسائلهم لتكون عبرة وعظة . فقد اخطأوا وتابوا. والله يقبل التوابين.

بعد الاحداث التى جرت والتى ذكرتها فى حديثى السابق بعنوان (بادلت زوجتى الاجنبية بزوجة أخى المصرية) … وبعد أن فاقت (سهير) زوجة أخى من تأثير المنوم وقرص الفياجر. واكتشفت انها في غرفتى وأنا اللى كنت أمارس معها الجنس. وان زوجها في غرفتها يمارس الجنـ.ـّس مع زوجتى. وكانت فى حالة هياج. تصرخ وتطلب الطلاق و(عماد) ساكت مش عارف يرد عليها.

صفعتها بقوة على وجهها لتهدئتها من حالة الهياج. وشديتها من شعرها وسحبتها لغرفتى مرة ثانية. وفرجتها على فيديو  اللى صورتة لها ونحن نمارس الجنس. وهددتها أذا فتحت بقها واتكلمت فى الموضوع دة.  ممكن الفيديو دة يوديها في داهية ويسجنها.

وفهمتها أن اللى حصل دة عادى وبيسموة (تبادل الزوجـ.ـّات). والموضوع بينى وبين أخى  يعنى مش واحد غريب. ودة علشان كسر الملل وعلشان يخلينا نشعر بالسعادة والمتعة.

لكن تفاجأنا فى اليوم التالى بأنها أخذت هدومها وسافرت لاهلها. و(عماد) أخويا قال اقسم انة مش هيروح يجيبها. وقالى خليها عند اخوها يذلها هو ومراتة وعيالة.

اخى يشاركنى فى معاشرة زوجتى

وبعد سفر (سهير) حاولت أمارس الجنـ.ـّس مع (أفيدوتا) مراتى. ضحكت وقالتلى (هل استمعت مع زوجة اخيك). فقلت لها بالفعل وانتى ايضاً استمتعتى مع أخى. قالت : أرى انك أصبحت تمتلك عقلية متفتحة (open mind). لذلك عليك ان تقبل أن يشاركنا اخيك الممارسة والمتعة. لانك كنت السبب في غضب زوجتة وتركها للمنزل.

ادركت أن الموضوع نال اعجاب (أفيدوتا) ولم تكتفى بممارسة الجنس مع أخى بل تريد أن تمارس جنس جماعى. أنا وهى وأخى. وافقت لانى على ثقة ان (سهير) سوف ترجع وترضخ لرغبة زوجها ورغبتى. وسوف أستمتع مرة ثانية بها. لذلك خرجت وطلبت من (عماد) أن ينضم الينا. ووافق دون تردد وخلعنا نحن الثلاثة ملابسنا. وبدأنا فى أثارة (أفيدوتا). وكان تركيز (عماد) على الجزء الاسفل من جسم (أفيدوتا). فوجدتة انكفأ على ساقيها يدلكهم بيدية. ويلحس بالسانة فرجـ.ـّها وساقيها. ويدخل أصابعة فى فرجـ.ـّها ليداعب بظـ.ـّرها. وانا توليت الجزء الاعلى. أتحسس نهديهـ.ـّا الصغيرين واقبلهم. وأداعب حلمتها وارضع منهم. وهى نائمة على ظهرها وفشخة ساقيها وفردة ياديها ومستمتعة.

ظللت أنا وعماد نتلمس كل جسدها. حتى بدأت تشعر بالشـ.ـّهوة والاثارة. وبدأ جسمها ينتفض ويرتفع وينخض. فوجدت (عماد) يحاول النوم فوقها وأدخل قضـ.ـّيبة. ولكنها قامت ودفعتة لينام هو على ظهرة وهى نامت فوقة. فهمت انها تريد (عماد) يدخل قضـ.ـّيبة. وانا اداعب مؤخـ.ـّرتها. فهى تشعر بالاثارة من مؤخـ.ـّرتها ولا تمانع من ممارسة الجنس في مؤخـ.ـّرتها. ولكن الوضع لم يكن يسمح بأن أدخل قضـ.ـّيبى فى مؤخـ.ـّرتها. ولكن ظللت أدخل أصابعى فى مؤخـ.ـّرتها. وهى تقوم وتجلس على قضـ.ـّيب (عماد). وكانت فى حالة من الاثارة والمتعة لم أرها من قبل.

اخى يعاشر زوجتى

أفرغ (عماد شهوتة). وهى كانت تصرخ من المتعة. وبمجرد أن شعرت بنزل شـ.ـّهوتها قامت بسرعة لدخول لحمام غرفتنا. وخرج (عماد) ليدخل الحمام في غرفتة. شعرت أننى تعرضت للظلم. فأنا لم أطفئ نار شـ.ـّهوتى ولم أقذف مائى. وشعرت اننى كنت مجرد قواد قدم زوجتة ليستمع بها أخية. ولكن في هذه اللحظة عادت (أفيدوتا) من الحمام وكانت عـ.ـّارية والقت بنفسها فوقى وظلت تقبلنى ولأول مرة منذ أن تزوجتها اجدها تمسك قضـ.ـّيبى وتضعة في فمها. واستطاعت بالفعل أثارتى وأمتاعى وشعرت انها بذلت كل جهدها حتى لا أشعر أن (عماد) وحدة الذى أستمتع. وبعد ان انتهت العلاقة ظلت تقبلنى وسألتنى. هل أنا راضى ومبسوط. فأجبت اننى مبسوط جداً. فقالت (اذاً أسعى لإزالة الخلاف بين اخيك وزوجتة لتعود للمنزل ونستمتع جميعاً).

تأكدت ان (أفيدوتا) سعيدة بأنة أصبح لديها رجلين يشبعان شـ.ـّهوتها. وتريد الانتقال لمرحلة جديدة تنضم فية (سهير) الينا. يبدوا انها تريد ممارسة الجنس وممارسة السحاق.

قررت الذهاب لسهير في بيت اخيها في  (عزبة بداوى) وقبل ما اسافر اشتريت لها هدية عبارة عن خاتم دهب صغير. وحين وصلت وجدتة منزل صغير وقذر وغير أدمى. واخوها لدية 6 أولاد. وكان وأضح ان هو وزوجتة غير مرحبين بوجودها. تأكدت أن (سهير) ستقبل العودة. فلا يوجد انسان عاقل يقبل العيش في هذه القرية وفي هذا المنزل ويترك منزك فاخر في المدينة. وزاد تأكدى حين همست لى وقالت (اوعى تتكلم عن حاجة لانى مكلمتش أخويا عن اللى حصل). وفعلاً وافقت انها ترجع معاية.

نتبادل انا واخى زوجاتنا

قبل ما امشى طلعت مبلغ من جيبى واعطيتة لاولاد اخوها ويبدوا ان هذا التصرف اعجبها ورد لها اعتبارها امام اخوها ومراتة. وخرجنا .. والمفروض اننا سنمشى الى الطريق ونركب توكتوك او ميكروباس يوصلنا لقرية (فارسكول) ومنها نركب تاكسى يوصلنا لمدينة المنصورة ومنها نركب قطار للقاهرة. ومنذ خروجنا وهى بتسألنى ازاى سيبت عماد ينام مع مراتك وازاى انت نمت معاية وان دة حرام وزنا. فهمتها انى من اول لحظة وصلت فيها حبتها وتمنيت انها تكون مراتى. وحاولت اقنعها ان تبادل الزوجات دة بيحصل والموضوع بينا انا واخويا. ويبدوا انها بدأت تستجيب.

لأننا لما وصلنا (فارسكول) كانت الساعة قاربت على الحادية عشر مساءاً. يعنى مش هنلحق القطار. والمشكلة اننا مش هينفع ننزل في فندق لان مفيش قسيمة زواج. لكن سهير اقترحت اقتراح رائع لم يخطر لى ببال. قالت (احنا ممكن نروح للشيخ سلماوى خالى ونبيت الليلة في دارة هو بيت بسيط وعلى قد حالة بس يسترنا لحد الصبح) قلت لها فكرة جميلة بس خالك اكيد عارف عماد جوزك وشكلة. قالت (ايوة هو يعرف عماد لكن عمرة ما شافة لانة ضرير وعايش لوحدة وبنتة متجوزة وبتيجى لة الصبح تنظف البيت وتحضر لة الاكل واحنا قبل ماتيجى نكون مشينا .. انت بس راضية بقرشين زى ما رضيت ولاد اخويا علشان حالتة تعبانة).

طبعاً كانت فكرة رائعة. والاهم ان اللى فكرت فيها هي سهير بنفسها لان دة معناة انها معندهاش مانع اننا نكون مع بعض في غرفة واحدة واكيد مش هيكون عندها مانع اننا نمارس الجنس.

امارس الجنس مع زوجة اخى

وصلنا لبيت الشيخ وقالت لة (انا وعماد جوزى كنا في العزبة عند اخويا. وقلنا نعدى عليك علشان فية امانة عماد عايز يدهالك) وفعلاً اعطيتة مبلغ وقلت لة احنا مضطرين نقعد عندك للصبح علشان نروح المنصورة نركب القطار. طبعا فرح بالفلوس وقال لسهير ادخلى انتى وجوزك ألاوضة القبلى.

للأسف البيت كان اشبة بحضيرة البهائم. والغرفة ضيقة والسرير عبارة على دكة طوب وعليها (كليم) اللى بيتفرش على الأرض. لكن كل دة مكنشى فارق معاية انا كل اللى كنت عايزة انى انفرد بسهير. وبمجرد ما دخلنا حضنتها. حاولت تبعدنى بدلع ودة خلانى أطمئن انها مش هتتعبنى. أخرجت الخاتم اللى اشتريتة علشان اهدية لها. وقدمتهولها وكان لة تأثير السحر عليها. لانها مجرد ما اخدتة تركتنى اقبلها. عرفتها انى من يوم من وصلت مصر وانا بفكر فيها وانها من اول دقيقة دخلت قلبى وانى سمحت لمراتى تنام مع عماد اخويا علشان هو كمان يخلينى انام معاكى.

ظللت اقبلها واحدثها عن حبى لها وعن جمالها. حتى استطعت ايقاظ شـ.ـّهوتها وبدأت تشعر بالاثارة  وتركتنى اقلعها العباية وكانت لابسة تحتها قميص نوم أخضر. وصدرها كان بارز يكاد يقفز من قميص النوم. ظللت اقبلها من شفايفها ومن رقبتها ومن الجزء الظاهر من نهـ.ـّديها. مددت يدى تلمست نهـ.ـّديها وحاولت اخارجهم من فتحة الصدر ولكن كان نهـ.ـّديها كبيران  وفتحة الصدر بقميص نومها ضيقة. لم يكن امامى الا ان اجعلها تقلع قميص النوم او الكمبليزون. وفعلت هذا لاجد امامى جسمها عارى بالكامل. غاية في الروعة والجمال. كأنها تمثال فينوس. جسم ممشوق وناعم وساخن.

اعاشر زوجة اخى

طلبت منها النوم على الدكة وارتكز على ركبتى بجوارها اقبل كل جزء من جسدها صدرها بطنها اردافـ.ـّها ساقيها. ادركت انها لاتزال ترتدى الكلوت. فسارعت بخلعة لينكشف امامى اجمل مواطن فتنتها وهى فرجـ.ـّها.

كان كما توقعت عبارة عن شق رقيق. صحيح فرجـ.ـّها ليس كبير وليس بارز وأشبة بشفاة فتاة جميلة رقيقة عذراء. . وحولة منطقة بيضاء خالية تماماً من الشعر مما جعلنى اقبلة واقبل المنطقة حولة. وباعدت بأصابعى شـ.ـّفرى فرجـ.ـّها وادخلت لسانى. كان فرجـ.ـّها من الداخل رطب. يبدوان انها انزلت مائها لانى تذوقتة. وظللت بالسانى اداعب بظـ.ـّرها حتى انتصب. وشعرت ايضاً بأنتصاب حلمـ.ـّات صدرها عندما تلمستهم بأصابعى. وادركت انها بلغت قمة اثارتها وشـ.ـّهوتها لانى شعرت بسخونة جسدها وارتفاع صوت دقات قلبها. وكذلك سرعة أنفاسها وارتفاع وانخفاض صدرها.

تماسكت وظللت اداعبها واقبلها لتصل لمستوى اعلى من الاثارة. وبالفعل حدث وشعرت بهذا عندما اهتز جسمها وانزل قطرات من عسلها وما ان أدخلت قضـ.ـّيبى حتى اهتزت وانزلت مائها للمرة الثالثة وبعد ثوانى اهتزت هزة عنيقة وقوية استمرت حوالى 10 ثوانى. وبعدها هدأت وحضنتنى وعرفت انها اهتزت هزة الجمـ.ـّاع وانتقلت لمرحلة الاسترخاء والهدوء. ارتدت قميص نومها ونامت على الدكة الطوب ولم تشعر ان الكليم قد سقط وانها تنام على الطبقة الاسمنتية. كان وجهها احمر من الخجل فنامت واعطتنى ظهرها حتى لا أرى وجهها.

اجامع زوجة اخى فى المنام وفى الحقيقة

استلقيت على الأرض بجوارها وذهبت في نوم عميق. حتى شعرت بها توقظنى وقد ارتدت ملابسها وقالت لى (أصحى ياعريس البس هدومك متفضحناش بنت خالى على وصول ولازم نمشى) بوستها من فمها وقلت لها (صباح الجمال على اجمل عروسة) وقالت لى (عروسة اية دة انا مرعوبة ومش عارفة عملت كدة ازاى). قالت لها واضح انى معجتكيش ولم املا عينك) ضحكت وقالت بلهجتها الفلاحى (ياواد دة انت تعجب الباشا وتملا عين بنت العمدة وتسد عين الشمس. انا بس عايزاك لما نرجع متقولشى اننا نمنا مع بعض علشان عايزة عماد اخوك يقولى بنفسة انة موافق انى انام معاك. وشكلك كدة هتبقى انت اللى في القلب وصاحب النصيب لانك اجدع من اخوك).


شبكة دعارة يديرها كلاب وروادها نساء


بالنهار عمتى وبالليل عشيقتى


انا وصديقتى واول رعشة سحاق


اختى اغتصبتنى … ثم تزوجتنى


احلام واحتلام وسحاق فى برج الحمام


قصص سحاقيات معروضين للايجار


قصة سحاق بلطية والمدرعة البشرية


وأصبحت أشارك عمى فى جماع أمى


نكحت خالتى القزمة وامتعتها

اعاشر زوجتى واستمتع بأمها


اختى تشاركنى الشذوذ والانحرافات السلوكية


واكتشفت ان صديقتى سحاقية


اختى أصبحت عشيقتى وضرة زوجتى


شذوذ وماسوشية جنسية وعاهرة فرنسية


سينما الشواذ واول ممارسة لواط


اعاشر مرات ابويا بأمر الاسياد


امى أغتصبتنى انتقاماً من أبى


اعشق اختى واعاشرها معاشرة الازواج

خانها مع أختة فخانتة مع أخيها !!


ارداف شقيقتى تشعل شهوتى


صديقتى تساحقنى وتمتعنى أكثر من زوجى


اصبحت سحاقية بأمر الشرطة النسائية


وعادت صديقتى تمتعنى بالسحاق


اختى جعلتنى عشيقها وقوادها وكاتم أسرارها


زوجة اخى فى غرفة نومى عارية


غفرت لزوجتى عارها مقابل معاشرة اختها


بنت اخويا طلبت منى اغتصبها وطاوعتها

زوجتى تشترط ان أُعَاشَـ.ـّرُهاّ انا واخى معاً – زوجتى تشترط ان أُعَاشَـ.ـّرُهاّ انا واخى معاً – زوجتى تشترط ان أُعَاشَـ.ـّرُهاّ انا واخى معاً – زوجتى تشترط ان أُعَاشَـ.ـّرُهاّ انا واخى معاً

عَاشَـ,ـّرُتّ زوجة اخى وهما فى شهر العسل – عَاشَـ,ـّرُتّ زوجة اخى وهما فى شهر العسل – عَاشَـ,ـّرُتّ زوجة اخى وهما فى شهر العسل – عَاشَـ,ـّرُتّ زوجة اخى وهما فى شهر العسل ,مجاني,ممتع,فلم,أفلام,عربدة,gekso,العربية,عن,xnxx,فيديوهات,جنس,pro,القبض,شبكة,وممارسة,الرزيلة,فيما,بينهم,إباحي,mobi,من,الفيديو,أنبوب,الساخنة,حفلة,الجزء,المجتمع,العائله,قصه,طويله,رومنسيه,مصري,tube,الجيران,تخون,موقع,فيلم,المنزل,منتديات,محارم,السكس زوجة مترجمة مجانا زوجتة علي ياباني يمارسون جديد الفتيات العربيات التبادل انا زوجها وتحميل الجديد كامل ما أن الزوج  دياثة الشراميط المثيرة جديدة عالية عرب الحصول تمارس الانترنت تعشق جنسية تحميل علاقة العرب  ألآول ألتبادل حتى قصة زوجي بعنوان زوجاتهم اخوات فقط كل الرابع زوجتي كنت مباشرة هذا فور يقدم لك أجدد العالمية حصرياً شاغهد مذهلة مجموعة الإنترنت شرموطة صديق عائلة سنوات ولكن كانت تشتغل واقعية بورنو زوج قذف المني حاد جماعي الآن رومانسي الأريكة شبقة ترتعش نزوة حياتي الى امي وصديقي العلاقات  شقراء شقتى تبادلنا وصاحبي اجنبى صديقه الاباحية شباب ديوثيين ينيكو بالتبادل صرخات الجنسية الثاني دقيقة وأهات الزوجان فى يمكنكم إباحية مبادلة يابانى جداً للكبار الأزواج الأبواق لعق سوري بين  القسم هو غير منهما متردد ينيك تسجيل التواصل كام ساخن جميلة

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ
قصة جديدة - حكاية حنثى (ذكر وانثى) تشتهى الرجال والنساءأضغط هنا للاطلاع